أكاديمية نور الهدى التعليمية

أكاديمية نور الهدى التعليمية
فكرة إبداعية، كانت الحاجة والإبداع مصدر الإلهام لنشأتها، تبلورت الفكرة وترسخت بضرورة استثمار التكنولوجيا لتحقيق التواصل الفعال بين المعلم والمنهج والطالب، فأثمرت أكاديمية إلكترونية تضع نصب عينيها أن المنهاج التركي ليس إلا تحد رائع يجعل طلاب الأكاديمية شامة حيثما وجدوا في مدارسهم وبين أقرانهم. ولأن الأكاديمية فكرة إبداع بالأصل فقد كانت مصدر جذب لشركاء النجاح أصحاب الكفاءة والخبرة والمتقنين للغتين التركية والعربية ليضعوا بصمتهم في صياغة فيديوهات قصيرة تقدم المادة العلمية بأفضل صورة تستثمر الوقت والجهد.
من نحن:
كادر إداري طموح وشركاء نجاح حقيقيون، نبتت فكرته في مطلع العام 2017 لتحقق في نهاية عام 2019 المرتبة الأولى في عدد الطلاب المتطلعين للتميز من داخل تركيا ومن خارجها أيضا.
لعل كلمة السر في تميزنا، لا تنحصر في تقديم مادة علمية مصورة يتم إخراجها بأفضل صورة فحسب، بل إن الدعم النفسي المخصص لكل طالب هو الأساس وهو الأثر الذي نرنو لنرى بصمته ولو بعد حين.
نؤمن بأن كل طالب هو مشروع نجاح محقق، وأثبتت الدرجات التامة التي حققها طلابنا وشهادت الشكر والتقدير التي استحقوها، وانبهار الأقران الأتراك بمستوى جودة الإتقان، أن الكادر الطموح وشركاء النجاح في الأكاديمية قد أثمرت جهودهم وآتت أكلها.
نستثمر المتفوقين النوابغ من طلابنا في مجموعات خاصة، وباتصال مباشرة مع المدير العام للأكاديمية، لأننا نؤمن بأن مجتمعنا بحاجة إلى قادة قد عرفوا طريقهم، ونعلم في ذات الوقت أن ظروف النزوح والعذابات قد صنعت بعضاً من عائق أمام البعض، فرسخ شركاء النجاح جهدهم في النهوض بهم، واعتمدوا الاختصار والتبسيط ورفع الهمم منهجاً، جعلهم في مكانة متميزة في مدراسهم.
نحن نؤمن بأن التجديد والتجويد عنصران لا يفترقان، نؤمن بالتقييم والتقويم، نؤمن بأن كل شريك للنجاح وكل طالب هو استثمارنا الذي نريد أن نجد له العائد والأثر ليقال....
هنا أكاديمية نور الهدى.

لطالما حملت أكاديمية نور الهدى التعليمية على عاتقها دعم الطلبة الغير متحدثين باللغة التركية
إذ قدمت حلول تعليمية بجودة عالية.
غير أنها السباقة في هذا المجال وتسىعى للريادة في مجتمع التعليم التركي.

كادرنا التعليمي متميز
- حرصنا أن نستقطب شريحة ممتازة من المعلمين
- خبرة عالية في التدريس والمناهج
- وإتقان وتمكن في اللغة التركية والمحادثة والتواصل

المتابعة والاهتمام شعارنا
- نهتم في رحلة الطالب عبر العام الدراسي
- الكادر التعليمي وفريق الدعم جاهز 24\7
- جهودنا مكثفة في فترات المذاكرات والاختبارات

محترفون في هيكلة المادة التعليمية
- حرصنا في أكاديمية نور الهدى أن نجعل حياة الطالب أسهل
- فهرسة الدروس ضمن المواد كانت في مقدمة أولوياتنا
- غير أن طريقة عرض الدروس امتازت بالبساطة والروعة

لن نتوقف هنا
- نحن ماضون في تقديم أرقى خدمات التعليم أون لاين
- لدعم المجتمع السوري والعربي في تركيا
- سيكون لدينا الكثير .. فانتظرونا

© 2020 - كافة الحقوق محفوظة - أكاديمية نور الهدى التعليمية
التصميم و التطوير بواسطة